EPOMEC 2016 REGISTER NOW
العربيةEnglish |  
Content for class "cb" Goes Here
02-4455558
: اتصل بنا على
خدمة صف السيارات متوفرة بالمركز
Content for class "cb" Goes Here
Content for class "cb" Goes Here
منزل »التـكنـــولـوجـيــــا» العدسات المميزة ATIOL

العدسات المميزة ATIOL

إذا كان لديك رغبة قوية لللاستغناء عن النظارات او العدسات، فلديك خيار زرع متعددة البؤر. هذه العدسات توفر مجموعة واسعة من الرؤية، أظهرت الدراسات أن ما يصل إلى 80٪ من المرضى لم يعودوا لاستخدام أي شكل من أشكال التصحيح البصري بعد هذا الإجراء. كل عدسة لديها تصميم فريد من نوعه، مع بعض المزايا لمسافة النظر، المهام القريبة ومتوسة البعد. هذا يترجم إلى مزيد من الحرية والاستقلال بالنسبة لك في العمل، المنزل أو في هواياتك واهتماماتك الشخصية.


من هم المرشحون لعملية زراعة العدسة الجراحية؟

جميع من يخضعون لجراحة المياه البيضاء هم مرشحون محتملون، ويمكن أن يستفيدوا من هذه التكنولوجيا. حتى الآن، ومثل أي عملية جراحية، وهناك بعض المعايير التي تجعل نجاح هذه العملية أفضل.

المرشحون الجيدون المرشحون الضعفاء
حد أدنى من الأستجماتيزم كمية كبيرة من الأستيجماتيزم
عيون صحيحة ما عدا مشكلة الماء الأبيض الجلوكوما المتقدمة
الرغبة في تقليل الإعتماد على النظارات التنكس البقعي
  أمراض العيون الكبرى الأخرى
  الإفراط في القيادة ليلا


RESTOR متعددة البؤر IOL

توفر زراعة AcrySof RESTOR مسافة نظر ممتازة ورؤية للقريب. فهو مثالي لأولئك الذين يرغبون أقصى رؤية قريبة للقراءة والعمل من القرب تفصيلا. وقد أظهرت الدراسات السريرية أن 86٪ من المرضى الذين يعانون من RESTOR العدسة كانوا حري الرؤية وقال 94٪ من المرضى انهم سيزرعو العدسة مرة أخرى. مزايا RESTOR هي أعلى درجة من الحرية في الرؤية والحد من استخدام نظارات القراءة.



ACRYSOF توريك IOL

هذه العدسة ليست متعددة البؤر في طبيعتها، ولكن تم تصميمها بشكل فريد لتصحيح مجموعة واسعة من الاستجماتيزم. يمكن أن توفر جودة أعلى من الرؤية من العدسة التقليدية في المرضى الذين يعانون من الاستجماتيزم وسوف تقلل ولكن لا تلغي الحاجة إلى استخدام بعض النظارات. ليزك FS200 بدون إستخدام المشرط، ليزك الفيمتو ثانية (الليزك البيني)
طريقة FS200، المعروف أيضا باسم ليزك الفيمتو ثانية (الليزك البيني)، تنتج سطح قرنية ذو نوعية أفضل من مبضع القرنية المجهري (شفرة رقيقة محمولة). FS200 هو الليزر الذي يخلق لك سطح القرنية الخاص بك في الخطوة الأولى من إجراء الليزك. يعمل أسلوب FS200 من خلال توفير ذبذبات سريعة من ضوء الليزر لإنشاء سطح في القرنية.
تشمل مزايا عملية FS200 خلق السطح الخاص بك وضمان الراحة بتلقي أحدث التقنيات. وقد تم تنفيذ FS200 بنجاح على الآلاف من العيون. تظهر الدراسات السريرية أن المرضى الذين قاموا بإجراء FS200 حققوا رؤية 20/20 أو أفضل في كثير من الأحيان في الدول التي لديها تقنية الليزك القياسية. في سمايا نحن نستخدم FS200 كمعيار رعاية الليزك. لأننا نعتقد أنك تستحق الأفضل!

Content for class "cb" Goes Here
Content for class "cb" Goes Here