EPOMEC 2016 REGISTER NOW
العربيةEnglish |  
Content for class "cb" Goes Here
02-4455558
: اتصل بنا على
خدمة صف السيارات متوفرة بالمركز
Content for class "cb" Goes Here
Content for class "cb" Goes Here

زراعة العدسات

إذا قال الطبيب أنك لم تكن مرشحاً جيداً لليزك أو الليزر السطحي لأنك قد تعاني من ترقق القرنية، جفاف العين أو كان لديك وصفة طبية خارج النطاق، فإن Visian ICL قد يكون الحل المثالي بالنسبة لك! وVisian ICL هو العدسات اللاصقة القابلة للزرع. انها مختلفة عن الليزك لأنها لا تنطوي على الليزر لعلاج الطبقة العليا من القرنية الخاص بك، وهو في الواقع زرع! سوف يقوم الجراح بإجراء شق صغير وإدراج العدسات اللاصقة داخل العين. ليس لديك ما يدعو للقلق أبدا مرة أخرى من النظارات أو الرؤية الضبابية أو فقدان العدسات اللاصقة. قد تكون مرشحا جيدا لVisian ICL إذا كنت:

  • يتراوح عمرك بين 21 و 45
  • لديك قصر نظر دون الاستجماتيزم (3D- إلى 20D في وصفة طبية)
  • لديك جفاف العين، قصر النظر الشديد، أو القرنيات رقيقة


PHOTO REFRACTIVE اقتطاع القرنية (الليزر السطحي)

ما يحدث في عملية الليزر السطحي ؟

في الليزر السطحي يقوم طبيب جراح من مركز سمايا بإزالة ميكانيكية لطبقة الخلايا السطحية للقرنية. ويمكن أن يتم هذا بإستخدام المشرط والفرشاة، أو بالاشتراك مع محلول كيميائي مخفف. وجراح يستخدم الليزر Allegretto لاعادة تشكيل القرنية لتصحيح المطلوب. العلاج بالليزر يستمر عادة 30 ثانية أو أقل اعتمادا على كمية التصحيح المطلوب. يتم وضع العدسات اللاصقة اللينة على القرنية لتكون بمثابة "إسعافات أولية" وتعزيز للراحة والشفاء. هذا وسوف يتم إزالتها من قبل الطبيب في 5-7 أيام.

ماذا عن الشفاء؟

يؤدي إجراء الليزر السطحي للانزعاج بعد الجراحة في بعض الحالات. لكن بإستخدام العدسة اللاصقة مع القطرة الموصوفة ستشعر براحة أكبر مع تناول مسكنات الألم، والكمادات الباردة وكمادات الثلج قد تكون مفيدة أيضا. لا يجب وضع الماكياج قريبا من العين. ينبغي على المرضى تجنب أحواض المياه الساخنة وحمامات السباحة لمدة 1-2 أسابيع ومصادر المياه غير المعالجة مثل البحيرات والمحيطات لمدة 4 أسابيع. قد يعود المرضى إلى القيادة أو العمل أو الأنشطة الأخرى عند الشعور بالراحة للقيام بذلك. توصي سمايا المرضى ب 5-7 أيام إجازة من العمل أو المدرسة.




تبديل العدسة (RLE)

إذا كنت فوق سن ال 45 ومن المهتمين في تصحيح رؤيتك، جراحة (RLE) قد يكون خيارا مناسباً بالنسبة لك! مع تقدمنا في العمر يتطور طول النظر الشيخوخي، مما يجعل من الصعب رؤية الأشياء عن قرب. حيث يتم تبديل عدسة العين الطبيعية مع عدسة اصطناعية للحد من وصفة طبية شاملة وتحسين مدى وتركيز الرؤية. انها اساسا جراحة الماء الأبيض، لغرض تصحيح الرؤية حتى عندما لا يكون الماء الأبيض هو المشكلة. هنا في مستشفى سمايا، لدينا عدسات داخل العين متميزة ك RESTOR وتوريك التي يمكن أن تقلل أو تقضي على حاجتك للنظارات او العدسات. عدسة متعددة البؤر RESTOR تصحح الرؤية في جميع النطاقات (القريب، المتوسط المسافة). عدسة توريك هو تصحيح الاستجماتيزم لعدسة العين بتصحيح الرؤية على مسافة واحدة. وسوف تحتاج إلى مناقشة احتياجات نمط حياتك والمخاوف مع طبيبك.

المرشحون المثاليون

  • الناس فوق سن ال 45
  • الأشخاص الذين يعانون من طول النظر الشيخوخي
  • الناس الذين يريدون منع إمكانية تطوير المياه البيضاء
Content for class "cb" Goes Here
Content for class "cb" Goes Here