EPOMEC 2016 REGISTER NOW
العربيةEnglish |  
Content for class "cb" Goes Here
02-4455558
: اتصل بنا على
خدمة صف السيارات متوفرة بالمركز
Content for class "cb" Goes Here
Content for class "cb" Goes Here

تقنية الليزك

الفيمتو ليزك ثانية بدون إستخدام المشرط، ( انترا ليزك )

طريقة الفيمتو ثانية 200 ، المعروف أيضا باسم ليزك الفيمتو ثانية (انترا ليزك)، تنتج سطح قرنية ذو نوعية أفضل من مبضع القرنية المجهري (شفرة رقيقة محمولة). الفيمتو ليزك ثانية هو الليزر الذي يخلق لك سطح القرنية الخاص بك في الخطوة الأولى من إجراء الليزك. يعمل أسلوب الفيمتو ليزك ثانية من خلال توفير ذبذبات سريعة من ضوء الليزر لإنشاء سطح في القرنية.
تشمل مزايا عملية  الفيمتو ليزك ثانية خلق السطح الخاص بك وضمان الراحة بتلقي أحدث التقنيات. وقد تم تنفيذ جهاز الفيمتو ليزك ثانية بنجاح على الآلاف من العيون. تظهر الدراسات السريرية أن المرضى الذين قاموا بإجراء الفيمتو ليزك ثانية حققوا رؤية 20/20 أو أفضل في كثير من الأحيان في الدول التي لديها تقنية الليزك القياسية. و في مركز سمايا نحن نستخدم جهاز  الفيمتو ليزك ثانية كمعيار رعاية الليزك. لأننا نعتقد أنك تستحق الأفضل!

 

ALLEGRETTO WAVE EYE نظام الليزر لليزك والليزر السطحي

إن Allegretto موجة العين-Q هو أحدث وأكبر التكنولوجيا المتاحة و المستخدمة في تصحيح الرؤية بالليزر. وهو أسرع ليزر متاح في الولايات المتحدة. فإنه يستخدم جهاز يتبع السرعة العالية التي تراقب حتى أسرع حركات العين.
مقارنة مع أنواع الليزر الأخرى، فإن Allegretto موجة العين-Q يخلق شكل أكثر طبيعية في القرنية ويقلل من مخالفات العين. وهذا يعني نوعية أفضل للرؤية.

هل يناسبني الليزك؟

قد تحيط بمعلومات أساسية عن عملية تصحيح النظر بليزر الليزك، لكن هل هو مناسب لك؟
المرشحين لعملية الليزك يجدون العديد من المزايا لهذا الإجراء وخاصة خفض أو القضاء على النظارات التصحيحية، رؤية أفضل، الشفاء السريع، وتحسين الثقة بالنفس. ومع ذلك، أولئك الذين ليسوا مرشحين أو لم يكونوا مرتاحين مع إجراء الليزك يمكن أن يختاروا من بين مجموعة من الخيارات الأخرى للمساعدة في تحسين رؤيتهم.
العيون الجافة، القرنيات الرقيقة ودرجات أعلى من الوصفات الطبية كلها أسباب محتملة لإجراء الليزك. Photorefractive اقتطاع القرنية (الليزر السطحي) هو إجراء الليزر الأكثر شيوعا تؤدى مباشرة على سطح العين. ولا تتطلب إنشاء سطح القرنية. على الرغم من أن وقت الشفاء أطول لليزر السطحي، فإن النتيجة تكون فعالة كما في الليزك.
اختيارا آخر ممتاز للمرض الذين يعانون من قصر نظر معتدل إلى عالي هو زرع العدسات اللاصقة، ويعرف أيضا باسم زرع عدسة ICL. يتم زرع هذه العدسة في العين خلف القزحية وأمام عين العدسة الطبيعية. نتائج هذا الإجراء ممتازة بدون أي تغيير في سطح القرنية. تتم العملية على كلتا العينين في نفس اليوم باستخدام قطرة التخدير. إذا قيل لك أنك لست مرشحا لليزك أو لليزر السطحي
، فقد يكون مرشحا كبيرا لزراعة العدسات.

مخاطر ومضاعفات الليزك 
كما هو الحال مع أي عملية جراحية، عملية الليزك تنطوي على درجة من المخاطر وهناك حالات نادرة من المضاعفات بما في ذلك: الإفراط في التصحيح أو العكس، زيادة الاستجماتيزم ، العدوى، التهاب، مخالفات سطح القرنية. تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من هذه المضاعفات يمكن أن تحدث ويمكن أن يكون لها آثار على النتائج، إنه احتمال منخفض للغاية خاصة مع استخدام التكنولوجيا المتاحة حاليا في مستشفى سمايا. جراحين الليزك لدينا هم بعض من الأكثر خبرة في البلاد يتخذون كل الاحتياطات أثناء الإجراء للحد من المخاطر. 
لمعرفة ما إذا جراحة الليزك هي الخيار الصحيح لك، يرجى الاتصال بمركز سمايا التخصصي أو إبدأو بجدولة تقييمكم لليزك على الانترنت مجانا. وسنكون سعداء لمعالجة أية مخاوف قد تكون لديك ومناقشة بدائل الليزك إذا كنت لا تلبي متطلبات الترشيح.

بدائل الليزك

إذا كنت ترغب في جراحة تصحيح الرؤية، ولكن كنت غير مرشح لليزك. هل هناك خيارات أخرى؟ الجواب هو نعم! في مستشفى سمايا، نحن نقدم مجموعة متنوعة من إجراءات تصحيح الرؤية كبدائل لليزك التي قد تكون خيارا أفضل بالنسبة لبعض المرضى. إذا كان لديك مستويات عالية من بعد أو قصر النظر،ترقق في القرنية أو مشاكل جفاف العين، قد تكون مرشحا أفضل لزراعة العدسات، أو العدسات اللاصقة القابلة للزرع. إذا كنت فوق سن ال 45، قد يكون (RLE) أفضل خيار للمساعدة في الرؤية الصحيحة وطول النظر الشيخوخي.، الليزر السطحي هو إجراء اختياري آخر مشابه جدا لليزك لأنه يستخدم الليزر لاعادة تشكيل القرنية، ولكن قد يكون إجراء أفضل لبعض المرضى. قد تريد أن تجتمع مع أحد المتخصصين لدينا لاستشارة مجانية لتحديد الإجراء الذي هو خير لكم!

  • Visian ICL
  • Photorefractive اقتطاع القرنية (الليزر السطحي)
  • تبديل العدسة (RLE)


VISION ICL

 

إذا قال الطبيب أنك لم تكن مرشحاً جيداً لليزك أو الليزر السحطي لأنك قد تعاني من ترقق القرنية، جفاف العين أو كان لديك وصفة طبية خارج النطاق، فإن Vision ICL قد يكون الحل المثالي بالنسبة لك! وVision ICL  هو العدسات اللاصقة القابلة للزرع. انها مختلفة عن الليزك لأنها لا تنطوي على الليزر لعلاج الطبقة العليا من القرنية الخاص بك، وهو في الواقع زرع، سوف يقوم الجراح بإجراء شق صغير وإدراج العدسات اللاصقة داخل العين. ليس هناك ما يدعو للقلق أبدا مرة أخرى من النظارات أو الرؤية الضبابية أو فقدان العدسات اللاصقة.

قد تكون مرشحا جيدا لVision ICL إذا تحقق ما يلي:

ü       يتراوح عمرك بين 21 و 45

ü       لديك قصر نظر دون الاستجماتيزم (3D- إلى 20D  في وصفة طبي)

ü       لديك جفاف العين، قصر النظر الشديد، أو القرنيات رقيقة

 

video

PHOTOREFRACTIVE  اقتطاع القرنية (الليزر السطحي )

 

ما يحدث في إجراء الليزر السطحي؟

في الليزر السطحي يقوم طبيب جراح من مركز سمايا بإزالة ميكانيكية لطبقة الخلايا السطحية للقرنية. ويمكن أن يتم هذا بإستخدام المشرط والفرشاة، أو بالاشتراك مع محلول كيميائي مخفف. وجراح يستخدم الليزر Allegretto لاعادة تشكيل القرنية لتصحيح المطلوب. العلاج بالليزر يستمر عادة 30 ثانية أو أقل اعتمادا على كمية التصحيح المطلوب و يتم وضع العدسات اللاصقة اللينة على القرنية لتكون بمثابة "إسعافات أولية" وتعزيز للراحة والشفاء. هذا وسوف يتم إزالتها من قبل الطبيب في 5-7 أيام.

 

ماذا عن الشفاء؟

قد يؤدي إجراء الليزر السطحي إلى الانزعاج بعد الجراحة في بعض الحالات ، لكن بإستخدام العدسة اللاصقة مع القطرة الموصوفة ستشعر براحة أكبر. تناول مسكنات الألم، والكمادات الباردة وكمادات الثلج قد تكون مفيدة أيضا. لا يجب وضع الماكياج قريبا من العين. ينبغي على المرضى تجنب أحواض المياه الساخنة وحمامات السباحة لمدة 1-2 أسابيع ومصادر المياه غير المعالجة مثل البحيرات والمحيطات لمدة 4 أسابيع. قد يعود المرضى إلى القيادة أو العمل أو الأنشطة الأخرى عند الشعور بالراحة للقيام بذلك. توصي سمايا المرضى ب 5-7 أيام إجازة من العمل أو المدرسة.

 

 


video

تبديل العدسة  (RLE)

إذا كنت فوق سن ال 45 ومن المهتمين في تصحيح رؤيتك، جراحة (RLE) قد يكون خيارا مناسباً بالنسبة لك!

مع تقدمنا في العمر يتطور طول النظر الشيخوخي، مما يجعل من الصعب رؤية الأشياء عن قرب، حيث يتم تبديل عدسة العين الطبيعية مع عدسة اصطناعية للحد من وصفة طبية شاملة وتحسين مدى وتركيز الرؤية. انها اساسا جراحة الماء الأبيض، لغرض تصحيح الرؤية حتى عندما لا يكون الماء الأبيض هو المشكلة. هنا في مركز سمايا، لدينا عدسات داخل العين متميزة ك RESTOR وتوريك التي يمكن أن تقلل أو تقضي على حاجتك للنظارات او العدسات. عدسة متعددة البؤر RESTOR تصحح الرؤية في جميع النطاقات (القريب، المتوسط المسافة). عدسة توريك هو تصحيح الاستجماتيزم لعدسة العين بتصحيح الرؤية على مسافة واحدة. وسوف تحتاج إلى مناقشة احتياجات نمط حياتك والمخاوف مع طبيبك.

المرشحون المثاليون

ü       الناس فوق سن ال 45

ü       الأشخاص الذين يعانون من طول النظر الشيخوخي

ü       الناس الذين يريدون منع إمكانية تطوير الماء الأبيض

 

Content for class "cb" Goes Here
Content for class "cb" Goes Here